Uncategorized

حب الرشاد والمفاصل

يداً بيد نحو مستقبل آمن ومزدهر

حب الرشاد والمفاصل :

وصفة مجربة من الطب البديل والعلاج بالأعشاب لها مفعول قوي في تقوية العظام والمفاصل والتخلص من آلام الركب والغضاريف والفقرات الناتجة عن الالتهابات ومشكلات الهشاشة وضعف المرونة، تعتمد على نوع خاص من الحبوب مشهور عند العطارين باسم حب الرشاد.

حب الرشاد هو أفضل علاج طبيعي لآلام والتهابات المفاصل وأعراض الهشاشة والكسور وقلة المرونة ونقص الكالسيوم، حيث أثبتت الدراسات الطبية وأيضا الخاصة بعلوم النباتات تفوق حبوب الرشاد في علاج العديد من الأمراض العظمية وحالات الكدمات والكسور والهشاشة الأولية أو المتقدمة.

و أن حب الرشاد يعتبر مصدرا مهما لمادة اليود وعنصر الكالسيوم، إلى جانب نسبة جيدة من الفوسفور والماغنسيوم والمانجنيز ومجموعة من الفيتامينات وكمية جيدة من الألياف، كما أنه يحتوى على العناصر التي تعمل على التخلص من مرض فقر الدم ومنح الجسم النشاط والحيوية وتسكين الآلام خاصة المتعلقة بالعظام والمفاصل.

وننصح المرضى الذين يعانون من مشكلات الهشاشة أو التهابات العظام المزمنة أو المفاصل بالاعتماد على وصفة حبوب الرشاد للتخلص من أوجاع المفاصل والتهاباتها .

ويتم استخدام حب الرشاد ب 3 طرق

  • تناول ملعقة صغيرة من حبوب الرشاد المطحونة مع كأس حليب لمدة 21 يوما على الريق .
  • أو أكل ملعقة صغيره من حبوب الرشاد بدون طحن وبعدها يشرب كأس حليب لمدة 21 يوم على الريق .
  • أو فتح 7 تمرات وإخلائها من النوي وحشوها بحب الرشاد لمدة 21 يوم الريق .
  • ويمكن استخدام زيت حب الرشاد وذلك بوضع من 3 الى 5 نقاط على كاس ماء أو حليب ويشرب على الريق .
  • وهو مفيد جدا في إنقاص الوزن حيث يعمل على سد الشهية، ولكن يجب شراء الزيت من مكان ثقة. وبإذن الله سيعطي نتيجة قوية خلال فترة قصيرة .

بقلم الدكتورة يسرى ديبان

يداً بيد نحو مستقبل آمن ومزدهر

Subscribe
نبّهني عن
guest
Country or city
التقييم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
عذراً .. لا يمكنك نسخ المحتوى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x